مهاجم الأهلي الجديد.. حقيقة حسم الأحمر صفقة موليكا

صفقة التعاقد مع مهاجم الأهلي الجديد، هي الشغل الشاغل لجماهير الأهلي، حيث تمني النفس بحسم ملف التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وسط شائعات عن التعاقد مع صفقة موليكا.

وأوردت تقارير صحفية تركية، أمس الأحد، أن النادي الأهلي حسم تعاقده بصورة رسمية مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أن وكيل اللاعب جيانويلي نجوما نشر عبر حسابه على انستجرام تفاعلات مع عدد من جماهير الأهلي، وعلّق قائلًا: «إخواني المصريون.. سيكون الانتقال القادم.. قليلًا من الصبر».

حقيقة حسم صفقة موليكا

لكن متغيرات حدثت في الساعات الأخيرة، حيث كشفت تقارير إعلامية أن نادي باوك اليوناني دخل بقوة في الصفقة واقترب من حسم انتقال موليكا إليه.

وكشفت تقارير إعلامية عن أن نادي باوك اليوناني تقدم بعرض إلى نادي بشكتاش التركي لاستعارة موليكا مقابل 2.5 مليون يورو مع خيار لشراء عقده لاحقًا.

وتحدثت التقارير عن أن النادي الأهلي خرج من سباق صفقة التعاقد مع موليكا لاعتبارات مالية، وهو ما يتفي إتمام الأهلي صفقة التعاقد مع اللاعب، بل على العكس يؤكد ابتعاد اللاعب خطوات عن ارتداء قميص الأهلي.