مهاجم المقاولون: التحكيم ظلمنا بأخطاءه.. والتوفيق لم يحالفنا

أكد محمد سالم مهاجم فريق المقاولون العرب، أن التوفيق غاب عن فريقه أمام سموحة، مساء الأحد، في بطولة الدوري المصري، مؤكدًا أن التحكيم أثر على نتيجة المباراة التي انتهت لصالح الفريق السكندري، بهدف دون مقابل.

وأضاف سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تابع الحالة المثيرة للجدل بعدما وصل إلى منزله، عبر شاشة التلفزيون، وسط تأكيدات من خبرات التحكيم بأحقية إعادة ركلة الجزاء.

وأشار إلى أن الحكم وائل فرحان، أنهى المباراة رغم أن اللاعبين والجهازين الفنيين والإداريين، داخل الملعب، وهو خطأ إداري، فضلًا عن أنه احتسب تحركه على ركلة الجزاء بعد لعبها تسلل، وهو خطأ إداري أيضًا.

وواصل مهاجم المقاولون العرب، تصريحاته، بأن فريقه يتعرض لأخطاء تحكيمية فجّة، خاصة وأن مباراة بلدية المحلة، أثر أداء التحكيم أيضًا على النتيجة، مشددًا أنه من الضروري الاهتمام من التحكيم بالأندية التي تنافس بمنطقة الهبوط.

واختتم تصريحاته، بأن الإدارة تساند الفريق إلا أن التوفيق يغيب تمامًا، خاصة وأن كثير من المباريات يقدم الذئاب مستويات مميزة، إلا أن النتيجة تكون عكس سير الأداء، مضيفًا «الجميع مصدوم من إلغاء الحكم هدفًا صحيحًا للمقاولون».