مهاجم حرس الحدود في الأهلي.. اعتراف كولر بغلطة صلاح محسن يؤجل الحسم

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن دخول محمود ممدوح، مهاجم حرس الحدود، دائرة اهتمامات الأهلي بقوة الفترة المقبلة، لكن السويسري مارسيل كولر يميل للصبر على الصفقة وتأجيلها لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يتم الحكم على إمكاناته وسلوكه والجانب النفسي لديه جيدا.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" بناء على تعليمات مارسيل كولر كان قد تم تأجيل موضوع المهاجم المحلي إلى الانتقالات الصيفية المقبلة".

أضاف خالد الإتربي:" لكن ظهر أمام إدارة النادي الأهلي ترشيح من لجنة الكشافة برئاسة هاني رمزي، وبعيدا عن قدوم ترشيح للنادي الأهلي من أحد الوكلاء بالتعاقد مع محمود ممدوح، مهاجم حرس الحدود، كانت لجنة الكشافة بالفعل رصدت محمود ممدوح، أحد اللاعبين الموهوبين في نادي حرس الحدود وفي دوري المحترفين الذين يمكن الاستفادة منهم".

تابع خالد الإتربي:" تم إعداد تقرير كامل عن اللاعب وموهبته وتم نقله إلى لجنة التخطيط التي نقلت الموضوع بدورها إلى مارسيل كولر".

أوضح خالد الإتربي:" كيف يرى مارسيل كولر الموضوع؟ كولر رأى أن الموضوع مبدئيا جيد، لكنه لا يريد الاستعجال في ضم أي لاعب للنادي الأهلي".

واصل خالد الإتربي:" تم التواصل مع محمود ممدوح من جانب بعض مسؤولي النادي الأهلي، لكن لم يحدث أي تواصل على الصعيد الرسمي مع إدارة حرس الحدود، وطالبوه بالصبر والعمل بجد الفترة المقبلة وأنه تحت أعين المسئولين في الأهلي، وأن كولر معجب به".

أكد خالد الإتربي:" فيما يخص ضم اللاعب.. مارسيل كولر يطالب بالصبر ورؤية مباريات كاملة لـ محمود ممدوح، ومعرفة سلوكه ونفسيته، لأن كولر لا يريد تكرار غلطة صلاح محسن تاني".

شدد خالد الإتربي:" كولر معترف بغلطة صلاح محسن، ويرى أن أحد القرارات الفنية الخاطئة هو استعادة صلاح محسن من سيراميكا كليوباترا، ويرى أنه لا يجب تكرار التجربة مع أي لاعب محلي، ويميل كولر في أن يكون اللاعب المحلي القادم للنادي الأهلي.. دولي يتحمل الضغوط، لذا كان أحد أسباب اقتناعه بضم عمر كمال عبد الواحد أنه لاعب دولي ويتحمل الضغوط".

أتم خالد الإتربي:" لكن هذا لا يمنع أن كولر معجب مبدئيا بـ محمود ممدوح، وقد يتم تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم، وأحد المسؤولين يرى اللاعب عن قرب ويرفع تقرير عنه بعيدا عن الفيديوهات التي لا تقدم الحقيقة الكاملة،