مهاجم ساوندرز: نعلم التحدي الذي ينتظرنا أمام الأهلي..ونسعى لتحقيق الفوز

شدد راؤول رويدياز، مهاجم فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية 'كونكاكاف'، على التركيز من أجل الفوز على الأهلي في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويواجه الأهلي سياتل ساوندرز السبت المقبل 4 فبراير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت 'القاهرة' على ملعب 'ابن بطوطة' في مدينة 'طنجة' بالمغرب.

وقال راؤول رويدياز في حوار مع برنامج 'Extratime' الأمريكي،:' نحن نعلم جيدًا التحدي الذي ينتظرنا، لذلك فنحن متحمسون للغاية ونتطلع لخوض مباراتنا الأولى في كأس العالم للأندية'.

أضاف:' نعلم أن أمريكا بأكملها ستدعمنا وتساندنا في تلك البطولة، أعتقد أن مشجعي كرة القدم في أمريكا سيشاهدون تلك المباراة، هناك ضغط كبير نشعر به قبل المباراة ولكن سيمنحنا ذلك دافعًا كبيرًا أمام الأهلي'.

فريق الأهلي

وعن إمكانية مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي حال تخطي عقبة الأهلي، قال راؤول رويدياز:' يجب أن نفوز في مباراتنا الأولى، هذا ما نركز عليه بالفعل الآن، هذا هو التحدي، ثم سنرى من هو المنافس المقبل'.

ونجح الأهلي في الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية دون رد، ليضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز في المباراة المقبلة بكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية والقناة المفتوحة الناقلة

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي والاستعدادات لمباراة سياتل بكأس العالم للأندية

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على نايل سات.. قناة مجانية

تحركات من وزير الرياضة لإذاعة مباريات الأهلي في المونديال على قناة مصرية

الخطيب يشكر الجماهير المغربية على مساندة الأهلي في مونديال الأندية