مهاجم سوبر .. الأهلي ينهي الاتفاق على ضم لاعب برازيلي .. فيديو

كشف الناقد الرياضي، محمد العراقي، أن النادي الأهلي توصل لمهاجم برازيلي وأنهى الاتفاق مع اللاعب ولكن ناديه الكوري الجنوبي يماطل في المفاوضات لتمسكه باللاعب.

وتطرق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، للحديث عن كلام الصحافة التونسية حول رحيل علي معلول إلى الدوري السعودي، بسبب رسالته الغامضة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال الناقد الرياضي، محمد العراقي، إن معلول كان يحتفل بمرور 7 سنوات على تواجده داخل النادي الأهلي ويعتز بالمسيرة داخل القلعة الحمراء .

وأكد ان معلول لديه عروض كثيرة وخياره الأول هو الأهلي حتى لو المقابل المادي أقل، إلا إذا كان هناك رأي آخر للنادي، ولكن لو القرار بيده فإنه يتمنى إنهاء مسيرته الاحترافية في الجزيرة.

واستطرد الناقد الرياضي، محمد العراقي، أن هناك وعد داخل الأهلي لمحمد الشناوي بالموافقة على رحيله حال استقبال عرض رسمي مناسب، ولكن لا عروض حتى الآن وإن كان هناك اتصالات.

وحول أزمة حسين الشحات، قال أن الأهلي فرض غرامة كبيرة على اللاعب  قدرها نصف مليون جنيه، موضحا أن الكلام عن بيع الأهلي لاعبه حسين الشحات مبالغة وإن كان اللاعب لديه عروض كبيرة أهمها نادي أبها السعودي.