مها أبو عوف والفيلا المسكونة.. أسرتها عاشت مع العفاريت في سلام لسنوات

الفنانة مها أبو عوف، لها قصة عاشتها وسط الأرواح والعفاريت، ومع الذكرى الأولى لوفاة مها أبو عوف يجب نشر هذه القصة كي يعرف ماذا عاشت الفنانة هذه الفترة.

القصة بدأت بشراء فيلا سلفادور شيكوريل

والدة الفنانة مها أبو عوف كانت ترغب في شراء فيلا ثري يهودي يُدعى سلفادور شيكوريل، قُتل بداخل هذه الفيلا، وموقعها هو منطقة الرمل في الإسكندرية، وبالفعل اشتراها والدها رغم أن هذه الفيلا كانت مغلقة ومتشمعة، لكن والد مها أبو عوف اشتراها على مسؤوليه الخاصة.

فيلا مها أبو عوف

أصوات مريبة داخل الفيلا

روت مها أبو عوف في تصريحات تلفزيونية، ان عفاريت الفيلا بدأت تظهر خلال فترة سفر والدها لعمله، وقالت: «كان والدي يعمل ضابطًا بالجيش، وكان يسافر ويتركنا وحدنا كثيرًا بالفيلا، وخلال هذه الفترة والدتي كانت تستمع إلى أصواتًا غريبة مثل نفس شخص داخل الغرفة، لكن والدي لم يصدق والدتي ويقول لها أن هذه خرافات».

مها ابو عوف

الفيلا مسكونة

وتابعت مها أبو عوف روايتها لفيلا العفاريت التي كانت تسكنها، وقالت: «ظلت والدتي تحاول تأكيد أن الفيلا مسكونة، لكن بلا فائدة، ما دفعها للاستعانة بجدتي وبالفعل سمعت هذه الأصوات التي تسمعها والدتي، وكان خالي يمكث مع والدتي في الفيلا، وفي ذات يوم كان متواجدًا في غرفة المكتب يقرأ بعض الكتب، شعر بالإرهاق وأغلق الأنوار ووضع رأسه على المكتب».

أسرة مها أبو عوف

وأضافت: «بدأ خالي يستمع إلى أصوات طقطقة على الأرضية، وعندما رفع رأسه وجد رجلًا أسود وله شعر أبيض وعينين بارزتين عن وجهه، ويرتدي ملابس تُشبه القساوسة، وقتها تعرض لصدمة كبيرة جعلت شعره يبيض من شدة الرعب».

أسرة مها أبو عوف تستعيين بشيخ وقسيس

استعانت أسرة مها أبو عوف، عقب ما رأوه من رعب بشيخ وقسيس لقراءة بعض نصوص الكتب السماوية داخل الفيلا المسكونة، فأخبرهم الشيخ أن تلك الأرواح المتواجدة مرتبطة بالمنزل، وفي حالة خروج هذه الأرواح من الممكن أن تتحول إلى أرواح مؤذية، ما جعل أسرة مها أبو عوف تتقبل وجود هذه الأرواح بالمنزل، وتعايشوا معها في سلام.

أسرة مها أبو عوف

والد مها أبو عوف يصدق وجود أرواح بالفيلا بعد 30 عامًا

لم يصدق والد مها أبو عوف روايات زوجته وابناءه وأسرته حول وجود عفاريت بالفيلا، ولكن عقب مرور ثلاثون عامًا صدق بعدما كان جالسًا في الفيلا وحيدًا، وكان يعزف على العود، ويحاول الوصول إلى لحن معين برأسه لكنه لم ينجح، وعندما ترك والد مها أبو عوف العود وتوجه إلى الحمام، سمع الجزء المفقود من اللحن يتم عزفه وحده، شعر وقتها بالرعب الشديد، وخرج إلى الشارع سريعًا وترك الفيلا مفتوحة.

بعد صراع مع السرطان.. مها أبو عوف ترحل عن عالمنا فى هدوء.. فيديوجراف

في الذكرى الأولى لوفاة مها أبو عوف .. مذيعة في أول ظهور لها وعاشت 15 عاما من المعاناة