مها متبولي تشيد بسلمى أبو ضيف بسبب أعلى نسبة مشاهدة: الموهوب يبان من يومه

أشادت الناقدة الفنية مها متبولي بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وأداء بطلة العمل الفنانة سلمى أبو ضيف.

قالت الناقدة مها متبولي في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة واقعي».

الناقدة مها متبولي تشيد بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتابعت: «هذا العمل أظهر مشاكل السوشيال ميديا ولجوء البنات لها نتيجة للفقر وبهدف جمع المال وليس الشهرة، وفي الآخر وصلوا للسجن، ولذلك فهذا المسلسل كتابةً وتمثيلًا وإخراجًا هائل».

وأشارت الناقدة مها متبولي إلى أن الفنانة سلمى أبو ضيف قدمت دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بشكل جيد جدًا، معلقة: «الموهوب يبان من يومه إنه موهوب».

الناقدة مها متبولي تعلق على مسلسل تحت الوصاية

واستكملت الناقدة الفنية حديثها عن الأعمال الواقعية المهمة بالدراما والسينما، قائلة: «في آخر عامين أيضًا من الأعمال المهمة مسلسل تحت الوصاية وانبهرت بأداء منى زكي وحركات الشخصية مثل «الأتب» لتبين الجهد والإرهاق بأدق تفاصيل الشخصية وقضية العمل كانت واقعية فهي تريد أن تحصل على حضانة أبنائها بدلًا من شقيق زوجها بعد وفاته».

وأضافت: «المخرج محمد شاكر خضير والأخوان دياب قدموا القصة بشكل واقعي، كما أن منى زكي قدمت أيضًا فيلم رحلة 404 عن فتاة تتعرض لتحديات ومواقف صعبة وتتخبط في الحياة نتيجة صدمتها في الحب وهذا يحدث في الواقع».

الناقدة مها متبولي تقيّم مسلسل بدون سابق إنذار

واختتمت بتقييمها لمسلسل بدون سابق إنذار الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، قائلة: «هذا العمل واقعي بعيد عن الخيال والحدوتة ممكن تحصل في أي مستشفى إن الأطفال يتم تبديلها في الحضانة ويتم اكتشاف ذلك بالصدفة».