مهمة بطل الدوري الإنجليزي السابق تتعقد في البقاء في البريمرليج

ازدادت متاعب نادي ليستر سيتي، وتعقدت وضعيته أكثر في البقاء في الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمة جديدة أمام مستضيفه فولهام ببثلاثة أهدف مقابل خمسة، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من البريمرليج.

ووجد ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، والذي كان إعجازيًا بقيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، متأخرًا بثلاثية نظيفة مع نهاية الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني أضاف نادي فولهام رابع الأهداف، ليجهز على أحلام ليستر في العودة بنتيجة إيجابية.

ورغم الاستفاقة المتأخرة لنادي الثعالب في الشوط الثاني وإحراز ثلاثة أهداف، إلا أنها لم تكن كافية للخروج ولو بنقطة من معقل فولهام، الذي أحرز هدفًا خامسًا في المباراة.

وبذلك تجمد رصيد ليسترسيتي عند النقطة الـ30، في المركز السادس عشر، حيث يتفوق بفارق الأهداف فقط على ليدز يونايتد ونوتنجهام فورست، صاحبي المركزين الـ17 والـ18.

ويمكن لليستر أن يهبط لمراكز الهبوط، إذا لم يخسر نوتنجهام أمام ضيفه ساوثهامبتون، متذيل الترتيب، وانتصر إيفرتون خارج ملعبه على حساب برايتون.

ويحتاج لليسر سيتي لتحقيق نتائج إيجابية في مواجهاته الثلاث المتبقية في الدوري  الإنجليزي أمام كلٍ من ليفربول ونيوكاسل وتوتنهام.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز صعب على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يستعيد توازنه أمام بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون بالدوري الإنجليزي