مهندس بالعاصمة الإدارية: نعاهد الرئيس على خلق مجتمع عمراني ذكي يليق بنا.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال هيثم عطا، أحد المهندسين المشاركين في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، إن العمال والفنيين والمهندسين يوصلوا الليل بالنهار لاختصار السنين.

وأضاف خلال كلمته باليوم الأول من فعاليات مؤتمر الشباب السابع «ابدع انطلق»، بالعاصمة الإدارية الجديدة: «أنا مهندس مصري من أسرة بسيطة خريج جامعة حكومية عريقة، وحاصل على رخصة دولية في إدارة المشروعات»، متابعا: «محظوظ إني اشتغلت في أكبر المشروعات القومية التي تنفذ في العصر الحديث، وهو المتحف المصري الكبير، وثانيهم العاصمة الإدارية».

وأكد المهندس هيثم عطا، أن اليوم في العاصمة بالإدارية يوازي شهور من الخبرة، لافتا إلى أن مشروعات تضم أكبر برج في إفريقيا، والقطار الكهربي، بجانب البنية التحتية الذكية لتحسين الخدمات.

وتابع: «مفيش وجود لكلمة أنا، ومحدش بيفكر لوحده، وأهم حاجة روح الفريق عشان نقدر ننجح ونعدي»، مضيفا: «نعاهد الرئيس على خلق مجتمع عمراني ذكي وناجح يليق بنا».

تقام فعاليات مؤتمر الشباب على مدار يومين، متتاليين، حيث يشهد اليوم الأول نموذج محاكاة للدولة المصرية، وتختتم فعالياته في تمام العاشرة مساء، بينما تبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي، ثم المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، مرورا بجلسة «اسأل الرئيس» في تمام السادسة مساءً.

https://www.youtube.com/watch?v=YmFycjhlvRE&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0uCgTXAALcmUwApbHV249Efd9-QdsZrT9DkRb9qNWdQLy6lP441w6saV8