مواجهة بين زوجة إمام عاشور وفرد أمن المول: «الفاعل مجهول حتى الآن»

مقطع فيديو قصير انتشر على نطاق واسع، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يشتبك مع فرد أمن في أحد المولات، وذلك قبل أن يتطور الأمر بينهما لاشتباك ومشاجرة.

بعد الواقعة بـ24 ساعة، حرر فرد الأمن محضرا اتهم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب والسب.

أقوال زوجة إمام عاشور

فجرت ياسمين حافظ زوجة امام عاشور لاعب النادي الاهلي مفاجأة في اقوالها امام النيابة العامة بالشيخ زايد في واقعة اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن بمول اركان بالشيخ زايد.

وقالت زوجة امام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحـرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجيب فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وكشفت التحقيقات أنها عقب خروجها انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.

وصرفت النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة إمام عاشور من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن في مول بالشيخ زايد لتعرضها للمعاكسة في السينما.

أقوال فرد الأمن

نفى عبد الله مصطفى، فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، علمه بواقعة تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة، قائلاً: 'محدش عاكسها'.. لما مراته اتعاكست إحنا كأفراد أمن مالنا، ليه لم تتقدم بشكوى؟”.

وكشف عبد الله مصطفى فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، كواليس اعتداء إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عليه بالضرب والسب والشتم.

وقال عبد الله مصطفى، فرد الأمن الذي تعرض للاعتداء من قبل لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر إمام عاشور، “فوجئت باقتحام اللاعب إمام عاشور لبوابة المول بسرعة ومعه أكثر من 15 من أصدقائه، وحاولت تهدئة الموقف لكنه بدأ يتعدى عليا بألفاظ بذيئة”.

مضيفا خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية: “بعدها لف ومسكني من القميص بتاعي، لما حاولت أفادي نفسي وقعت على الأرض والضرب بدأ فيا من كل مكان'.

موضحًا: “مراته مكنتش لوحدها في السينما، دي خارجة من حفلة 5 الفجر وكان معاها كتبية من أسرتها وأسرة جوزها”.

وأكد مصطفى أنه قضى أكثر من 12 ساعة في قسم الشيخ زايد وتوجه إلى النيابة يوم الجمعة، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصال من إدارة النادي الأهلي لعقد لقاء تصالح مع اللاعب ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

وأعرب فرد الأمن عن استيائه من تصرف عاشور، قائلاً: “هو عاشور فاكر نفسه أكبر من القانون وأسطورة ومحمي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر؟”، محدش من الحاشية بتاعته كان يجرؤ على دخول المول بالطريقة دي لو إمام مكنش معاهم.

كاميرات المراقبة

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة امام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لافراد الامن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة امام عاشور دخلت الى السينما في العرض من ٣ الى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة او التحرش داخل القاعة قال افراد الامن انها لم تبلغ اي من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

امام عاشور اقتحم المول رفقة 15 شخص

واستمعت النيابة لاقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله امس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١٥ شخص واقتحموا بوابة المول فاوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن.

واضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:'فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي' ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب و الالفاظ البذيئة قائلا:'مراتي اتعاكست وانتوا ....'

قال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه امام عاشور على الارض ففقد الوعي و ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرين ممن يرافقوه.

واتهم مشرف الامن امام عاشور لاعب النادي الاهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

خناقة امام عاشور في الشيخ زايد

وكانت وقعت مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد أمن في مول شهير بالجيزة، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

عاكسوا مراتي

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.