مواصفات آيفون 15 الجديد 2023.. والسعر المتوقع في مصر

يتساءل الكثير من المواطنين، عن مواصفات آيفون 15 الجديد 2023، وما الذي يميز الإصدار الجديد عن باقي الإصدارات التي تم تنفيذها من قبل شركة أبل في الفترة الماضية.

مواصفات آيفون 15 الجديد 2023

 

وتستعد أبل المصنعة للإجهزة الإلكترونية حول العالم، للكشف مواصفات آيفون 15 الجديد 2023، خلال ساعات قليلة طال انتظارها وذلك في مناسبة عنوان 'Wonderlust'، والمقرر عقدها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، إذ تشير الشائعات إلى التحول من إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ إلى إطارات التيتانيوم لنماذج 'Pro' والانتقال إلى منفذ USB-C، والابتعاد عن منفذ Lightning الخاص.

سعر آيفون 15 الجديد

 

ويسعى الكثير من المواطنين، لمعرفة سعر آيفون 15 الجديد، والسعر المتوقع في السوق المصرية بعد الإعلان عنه رسميا خلال ساعات من اليوم الثلاثاء.

مواصفات آيفون 15 الجديد مواصفات آيفون 15 الجديد

وعن تفاصيل آيفون 15 الجديد، يتم إعلانها من كوبرتينو، كاليفورنيا، وسط توقعات بأن يكون له 4 إصدارات وهم آيفون 15، وآيفون 15 بلس، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، وأن يكون بوزن أقل من الإصدارات السابقة.

وعن الساعات المصاحبة لـ هواتف آيفون، هناك توقعات بإصدار نسخة جديدة من Apple Watch، نظرًا لاتجاهها للتحديثات السنوية، ومع ذلك، تظل التفاصيل المتعلقة بميزات الساعة وتصميمها غير واضحة حتى الآن.

ذلك مع توقعات بأن يشمل هاتف آيفون 15 الحديث  على منفذ كابل شحن 'يو أس بي' من النوع سي 'USB-C'، مع رقاقة محسنة، وبطارية تدوم فترة أطول، وكاميرا أفضل، وهيكل من التيتانيوم.

موعد طرح آيفون 15 في مصر

 

قال محمد طلعت عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة تجار المحمول، إن سيتم الإعلان عن تفاصيل آيفون 15 الحديث في غضون ساعات قليلة، وذلك لتعريف المواطنين عن المزايا الجديدة للهاتف الجديد المقدم من شركة أبل.

وأضاف رئيس شعبة تجار المحمول، في تصريح لـ موقع ' قناة صدى البلد'، أنه من الصعب تحديد سعر آيفون 15 الجديد في السوق المصرية، إلا بعد الإعلان عن سعره الرسمي في السوق العالمية من قبل الشركة.

وذكر طلعت، أن هواتف آيفون 15 الجديدة ستبدأ دخول السوق المصرية، خلال الأشهر القادمة، وذلك من خلال العاملين بالخارج أثناء عودتهم لمصر.