مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية

تصدرت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية عمليات البحث على المحرك الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، مع رغبة الطلاب في ضبط أوقاتهم لمراجعة المواد الدراسية بشكل يضمن لهم إنجازها قبل بدء الامتحان بفترة كافية.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

يقدم موقع قناة صدى البلد في هذا التقرير، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية، وفقا لبيانات وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت مديرية التربية التعليم بمحافظة الجيزة مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023، وذلك لجميع المراحل التعليمية المختلفة، مشيرة إلى أن طلاب الصفين الثاني والثالث للمرحلة الابتدائية سيبدؤون امتحانات يوم الاثنين 9 يناير وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر 2023.

وأضافت المديرية، أن طلاب الصف الرابع الابتدائي ستبدأ الامتحانات يوم الاثنين 9 يناير وتستمر حتى يوم السبت 14 من نفس ذات الشهر 2023، أما طلاب الصف الخامس الابتدائي ستبدأ يوم 9 يناير المقبل وتستمر حتى يوم 14 من الشهر ذاته.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية

وأوضحت أن امتحانات الصف الأول الإعدادي ستبدأ يوم الاثنين 9 يناير وتستمر حتى يوم الاثنين 16 من الشهر ذاته 2023، أما طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحاناتهم ستبدأ يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 وتستمر حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته، وأخيرًا طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات سوف تنطلق يوم السبت 21 يناير وتستمر حتى الخميس 26 من الشهر ذاته 2023.

تفاصيل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023

وتابعت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن مرحلة التعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه الامتحانات ستبدأ للنقل من يوم الاثنين 9 يناير وتستمر حتى يوم الخميس 26 من نفس ذات الشهر 2023، وذلك نظرًا لتعدد التخصصات وكثرة المواد بها.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 لطلاب  الإعدادية

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية حتى يطمئن الطلاب، والذي جاء على النحو التالي:

  • يوم الأربعاء 18 يناير: اللغة العربية  والتربية الدينية.
  • يوم السبت 21 يناير: الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

    يوم الأحد 22 يناير: الهندسة والتربية الفنية.

  • يوم الإثنين 23 يناير: اللغة الإنجليزية.
  • يوم الثلاثاء 24 يناير:  الجبر والإحصاء.
  • يوم الأربعاء 25 يناير:  العلوم والتربية الرياضية.
محافظ البحيرة يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول.. تبدأ 15 يناير