مواعيد جديدة لأتوبيسات النقل العام في رمضان بجميع الخطوط.. من 5 ونصف فجرا

كشفت الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة، عن استعدادات هيئة النقل العام لشهر رمضان المبارك 2024، موضحة أنه يتم رفع درجة الاستعدادات القصوى بغرف الطوارئ الفرعية المنتشرة جغرافيا بمختلف أنحاء القاهرة الكبرى والمجهزة، لضمان انتظام التشغيل خلال ورديتي العمل الصباحية والمسائية.

مواعيد جديدة لأتوبيسات النقل العام

وتابعت الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة، أنه يتم تكثيف الرقابة على شبكة الخطوط على مدار ساعات التشغيل حرصا على انتظام الخدمات، مع تشغيل خدمة ليلية طوال شهر رمضان المعظم لتغطية المناطق ذات الطابع الديني والتجاري من الساعة 9 مساءا إلى 5 صباحا، لتقديم أفضل الخدمات.

سيارات هيئة النقل العام

كما ستعمل سيارات هيئة النقل العام لمدة 10 ساعات متواصلة لتغطي فترة ذروة ما قبل الإفطار، مع مد ساعات العمل لمجموعة من الخطوط لوسائل النقل العام المختلفة والتي تخدم مريدي وزائري المناطق الدينية ليكون آخر قيام منها بعد منتصف الليل، وتكون نهاية هذه الخدمات بأطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحا.

وتابعت محافظة القاهرة، أنه سيتم خروج 50% من سيارات الأسطول في المواعيد المعتادة المعمول بها حاليا الساعة 5:30 صباحا، ويستمر خروج باقي الأسطول 50% تدريجيا حتى الساعة 8 صباحا بما يواكب مواعيد ذروة العمل الصباحية، لمواجهة ذروة الصباح.

 

أتوبيسات النقل العام أتوبيسات النقل العام

أتوبيسات النقل العام أتوبيسات النقل العام

 

أتوبيسات النقل العام أتوبيسات النقل العام