مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2022

أعلنت وزارة المالية، جدول مواعيد صرف كافة المرتبات للوزارات والجهات التابعة لها وكذلك الهيئات.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم صرف مرتبات الشهر الجاري يوم الإثنين 24 يناير 2022، للجهات والهيئات التالية:

أولاً الوزارات: «الصحة - التضامن الاجتماعي - التموين - النقل - الاتصالات - القوى العاملة - الإنتاج الحربي - الهجرة وشئون المصريين بالخارج - قطاع الأعمال العام - شئون مجلس النواب - الداخلية - الأوقاف - الثقافة - الآثار - الإسكان - التجارةةوالصناعة - الطيران المدني - البيئة - السياحة - البترول».

ويتم صرف المرتبات للمديريات والخدمات بالمحافظات على النحو التالي: «الشئون الصحية - التضامن الاجتماعي - التموين والتجارة - الطرق والنقل - القوى العاملة - الإسكان والمرافق».

كما تصرف المرتب في هذا الموعد (هيئات مستقلة\جهات): «الأعلى لتنظيم الإعلام - المجلس القومي لحقوق الإنسان - المجلس الأعلى للصحافة - الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني - الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي - الجهاز المركزي للمحاسبات - مجلس النواب».

وكان الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أعلن توقعاته بزيادة بند الأجور في الموازنة العامة الجديدة للدولة من 355 إلى 400 مليار جنيه، مؤكدًا أنه متوقع أن تصل الموازنة الجديدة للدولة إلى 2 تريليون جنيه.

وأضاف معيط، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الدولة نجحت في خفض عجز الموازنة إلى 50%.

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات أول ثلاثة أشهر من 2022

وزير المالية: تنفيذ العديد من المشروعات التنموية لخلق ملايين فرص العمل