مواعيد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة

استطاع مسلسل سفاح الجيزة أن يحقق نجاحا جماهيريا، لدرجة جعلت الجمهور على ترقب لمعرفة مواعيد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة .

الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة تعرض يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

الحلقة 4 و5 مسلسل سفاح الجيزة

الحلقة 4 الرابعة يسأل عنها الجمهور هذه الفترة وذلك عقب نجاح أول حلقتين، والتي كشفت مفاجأت كثيرة تخص السفاح الشهير قذافي فراج، ولهذا يكشف موقع قناة صدى البلد فيما يلي كل ما هو متعلق بالحلقات الجديدة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 شهدت أحداثها بعد شهرين من اختفاء زوجته عبلة المزعوم، يكشف جابر لزينة حقيقة ما حدث لها. تستدعي الشرطة عائلة زينة لاستجوابهم عنها.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

يمسح جابر آثار وجوده في منزل نجلاء قبل أن يغادر، ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة ويستذكر جابر وزينة بدايات علاقتهما واليوم الذي اكتشفت فيه زينة أنه لا يتقبل الرفض بسهولة.

معلومات عن مسلسل سفاح الجيزة

يعد مسلسل سفاح الجيزة أول تعاون بين الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري، الذي قال في تصريحات تلفزيونية له: «المنتجين كانوا حاطين قوانين على المواضيع اللي بتتعمل في رمضان، وفي اختياري لفهمي إن شكله يدي سفاح».

وفيما يخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة المأخوذة عن قصة حقيقية، ضمن إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ولكن هناك تغيير في الأحداث.

وقالت السيناريست إنجي أبو السعود مؤلفة العمل: «عندنا خطوط عريضة من الأحداث الحقيقية، والباقي خيال المؤلف، واحتاجنا في العمل نذاكر ونعمل بحث كبير».

واستكملت مؤلفة مسلسل سفاح الجيزة قائلة: «ولجأنا للشق القانوني والنفسي والدكاترة النفسيين، وأكتر حاجة جذبتني في القصة إنه شخص يبدو زي أي شخص عادي»، وأضافت إنجي أبو السعود: «بيجيلي كوابيس بسبب قصة المسلسل».

ويعد مسلسل سفاح الجيزة أول تجربة تأليف لإنجي أبو السعود وثالث تجربة تمثيل لها أيضًا.

حقيقة مقابلة أحمد فهمي للسفاح الحقيقي

أوضح الفنان أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية له، إنه رفض مقابلة السفاح الحقيقي أو أفراد أسرته، قائلًا: «مش صح إن حد يقلده بدأت اتابعه واتفرج عليه، استعنت بدكاترة نفسيين لمعرفة نيته ودوافعه».

واستعان بطل العمل أيضًا بأطباء نفسيين بالإضافة إلى مدرب تمثيل حتى يستطيع إجادة الشخصية الصعبة.

المسلسل مستوحى من قصة حقيقة واقعية، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات فقط، ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرين، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.