مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، وهي الحكاية الثالثة من العمل المقرر عرضها على إحدى القنوات الفضائية.

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب تأتي بدءً من اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 في بداية الساعة الثامنة مساءً، والعمل من بطولة هاني عادل وهبة مجدي.

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

تعد الحكاية الثالثة من مسلسل 55 مشكلة حب باسم «عيشها بفرحة»، وتدور أحداثها ضمن 10 حلقات في إطار رومانسي اجتماعي، بعد نجاح الحكاية السابقة وهي حكاية ماتيجي نشوف.

مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة التي يشرف عليها، والعمل مستوحى من كتاب للدكتور الراحل مصطفي محمود يحمل الاسم نفسه.

حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

أبطال حكاية عيشها بفرحة

تضم قائمة أبطال حكاية عيشها بفرحة أمام الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، كلًا من حسن أبو الروس، ونور إيهاب، ورانيا منصور، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وآخرين والإخراج لـ البير مكرم، وتدور الأحداث في 10 حلقات.

مسلسل 55 مشكلة حب يتضمن 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية 10 حلقات، يتم عرضها على مدار أسبوعين، من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب