مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الرابعة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الرابعة، لمعرفة ما سيحدث بعد تفتيش ورد مقتنيات ضياء، لتكشفها حماتها.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الرابعة 4 يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، حيث تُعرض حلقتين من العمل يوم الخميس من كل أسبوع.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الرابعة

وتكشف الحلقة الجديدة التي تُعرض على منصة رقمية شهيرة، وقوع ضياء في قبضة مروان، بينما يحاول موسى استنطاق حافظ، وكان قد نال مرعي عقابه، وعلى الجانب الآخر طلب موسى من ورد التجسس على هلال بعد خلاف معه.

وكان قد تم عرض أول 3 حلقات فقط من مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، والذي ظهر في الحلقة الأولى يحاول ضياء إقناعه للعمل معه في تجارة المخدرات، ويزوج ابنة أخيه أية بدون علم والدها.

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت الحلقة 4

تظهر الفنانة سماح أنور في مسلسل بطن الحوت الحلقة 4 بشخصية الأم التي تدعى أفراح، هي والدة هلال وهو الفنان باسم سمرة، وضياء الذي يقدم شخصيته الفنان محمد فراج.

هلال لديه ابنتين من زواجه الأول وهن منة وأية التي تقدم شخصيتها زينب غريب، كما لديه زوجة ثانية وهي ورد التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد.

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت ضمن 15 حلقة، من بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، وحسن أبو الروس، ويوسف عثمان وآخرين، ويشهد العمل ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل أمينة خليل، وتامر حبيب وغيرهم.

مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت