مواعيد عرض مسلسل بين السطور .. مفاجأة في الحلقة الأولى

تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقة الأولى، والمقرر لها اليوم الأحد 28 يناير 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية بجانب منصات رقمية شهيرة.

تبدأ مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقة الأولى يوم الأحد، الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

وتأتي المواعيد كالآتي الثامنة مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، والإعادة الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا من اليوم التالي.

تأتي مواعيد عرض مسلسل بين السطور يوميًا من الأحد إلى الخميس، حيث تدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة.

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور الحلقة الأولى

ومن المقرر عرض الحلقة الأولى اليوم الساعة 4 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية العربية، والإعادة الساعة 2 صباحًا والثامنة صباحًا من اليوم التالي.

تظهر الفنانة صبا مبارك في أحداث مسلسل بين السطور الحلقة الأولى، بين قوة وثقة بالنفس وضعف وبكاء وشعور بالهزيمة والخيانة، حيث تقدم شخصية إعلامية شهيرة، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها.

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور الحلقة 1

مسلسل بين السطور الحلقة 1 يعد النسخة المصرية من المسلسل الكوري «Misty»، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد والإخراج لـ وائل فرج.

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، ودنيا المصري، من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

وتجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل العمل شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

مسلسل بين السطور

برومو مسلسل بين السطور برومو مسلسل بين السطور

برومو مسلسل بين السطور برومو مسلسل بين السطور