مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد، حيث يشهد على أحداث مشوقة بعد عرضه في النص الثاني من موسم مسلسلات رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد

يأتي عرض أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد، اليوم السبت الموافق 15 ابريل الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 9

تلعب فريدة بأعصاب ومشاعر أمجد، فتجعله يرى سمر أينما ذهب، ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل تلت التلاتة وتضغط عليه ليقتنع بكونه قاتلها وليست فريدة، بينما تعيش فرح ذكريات الماضي مع صديق قديم عائد من سفره للتو.

أحداث مسلسل تلت التلاتة

تستمر فريدة في العبث بأعصاب ومشاعر أمجد، فأينما يذهب تجعله يرى سمر وتضغط عليه كي يقتنع بأنه هو من قام بقتلها وليست فريدة، أما فرح فتعيش ذكريات الماضي مع صديق قديم قد عاد من سفره للتو.

لم تمت سمر بعد، بل أخذتها فريدة إلى المنزل كي تتخلص من جثتها إلى الأبد، لنكتشف تخطيط فريدة وفرح لذلك منذ معرفتهما بخيانة أمجد وحمل سمر، فقررتا التخلص منهما.

لم ينفذ أمجد مخطط فريدة بقتل سمر بسبب حبه لها، فأبلغت فريدة الشرطة عنه لكنه هرب، فلم يكن أمام فريدة سوى قتلها بيديها، ولكن نكتشف عدم موت سمر.

تستدرج فريدة - أمجد إلى قبر أختها وتغلقه عليه كعقاب لأفعاله، ثم تخرجه وتحبسه في منزل وتهدده بعدم سداد ديونه إن لم يقتل عشيقته، فيوافق أمجد ويذهب إلى شقة عشيقته ليقتلها.

فريق عمل مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبدالله وأحمد مجدي ونجلاء بدر وتأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 9 على قنوات صدى البلد

بسبب الصيام.. غادة عبد الرازق ترد على الهجوم وانتقادات مسلسل تلت التلاتة

ملخص مسلسل تلت التلاتة الحلقة 6.. غادة عبد الرازق تقتل عشيقة زوجها

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تلت التلاتة على قناة صدى البلد

بسبب الصيام.. غادة عبد الرازق ترد على الهجوم وانتقادات مسلسل تلت التلاتة