مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة بجودة عالية عقب تطور الأحداث خلال الحلقات السابقة عبر آحدى المنصات الرقمية، وهو ما نرصده فيما يلي.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة

يأتي مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة غدًا يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، على آحدى المنصات الرقمية، حيث تعرض حلتقين في كل أسبوع.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة

يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

مسلسل حالة خاصة

ويتمكن نديم من حل لغز قضية القتل التي يحققون بها، ويثبت أن المجني عليه انتحر وتخلص من حياته لينتقم من زوجته، لكن يستغله عز ويقنعه أن يتنازل له عن المرافعة وحل القضية ليظهر أمام أماني النجار أنه صاحب الحل ويحصل على الأتعاب.

هاجر السراج مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

وعرض ياسر وهو الفنان أحمد طارق ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة الزواج على رام الله، وتوافق الأخيرة وفي الوقت نفسه يشتري لها نديم خاتم ألماس ويعرض عليها خالد أيضًا الزواج لكنها لم ترفض وتطلب منه أن ينتظر.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة

شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة العديد من المفاجآت والأحداث، حيث ظهر عز وهو الفنان حسن أبو الروس يستغل نديم وهو الفنان طه دسوقي.

وظهر نديم مع رام الله وهي الفنانة هاجر السراج في الحلقة الثامنة من مسلسل حالة خاصة في السيرك، ويتقابلا هناك مع أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل وابنها علي.