مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة.. نديم يقع في حب رام الله

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة وذلك بعد أن حققت الحلقات الماضية من العمل نسب مشاهدة عالية عبر آحدى المنصات الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة

يأتي مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 يناير، على آحدى المنصات الرقمية، حيث تعرض حلتقين في كل أسبوع.

غادة عادل مسلسل حالة خاصة

مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة

تشهد أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة ظهور نديم في وهو يتدرب كي يترافع في القضية التي نجح في حلها، ويشاهد مقاطع فيديو للفنان أحمد زكي من فيلم ضد الحكومة.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة

وأجبرت أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل، ورد التي خانها زوجها معها لكي تسافر خارج مصر ولا تعود مرة أخرى، وذلك في أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة لكي تحافظ على زواجها من أحمد طارق.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة

وأثناء العشاء الذي جمع أماني النجار ومحاميها احتفالًا بحل القضية، ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة، تحدث نديم عن أسرار وقصة فرقة المصريين التي تم تأسيسها على يد هاني شنودة مع تحسين يلمظ وهاني الأزهري وممدوح قاسم في 1977 وهي أول فرقة موسيقية مصرية، وكان المغني عمر جوهر وبعد ترك الفرقة سما نفسه عمر فتحي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن 10 حلقات، ويعد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.