مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6

تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 لمعرفة الأحداث الجديدة، وماذا سيفعل نديم ليحل القضية الجديدة.

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 والتي ستشهد العديد من المفاجآت والأحداث، وتظهر معاملة أماني النجار وزوجها المايسترو ياسر مع ابنهم المصاب بالتوحد.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6

من المقرر عرض الحلقة الخامسة والسادسة من العمل يوم الثلاثاء 16 يناير 2024 عبر إحدى المنصات الرقمية، ومواقع البث الرقمي والفيديوهات على الإنترنت.

تأتي مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة والسادسة، الساعة 12 بعد منتصف الليل يوم الثلاثاء، قبل عرضها بشكل رسمي يوم الأربعاء.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة

يبدأ مسلسل حالة خاصة الحلقة الخامسة بخلاف أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل مع زوجها، الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد طارق بسبب إهماله لابنه المصاب بالتوحد.

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة، تواجد زوج أماني النجار برفقة صديقه في المنزل، وبسبب شربه للخمور يتجاهل ابنه ولا يهتم به ولا يطمئن عليه في غرفته.

مسلسل حالة خاصة الحلقة السادسة

ويتوقع الجمهور ومتابعي العمل، أن يشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة السادسة إعجاب ياسر بـ رام الله وهي المحامية التي تعمل في مكتب زوجته.

ويحاول المحامين في مكتب أماني النجار أن يصلون إلى حل للقضية الجديدة، كما يحصلون على قضية أخرى ويزداد التنافس بينهما للحصول على العمل بشكل رسمي في مكتب المحامية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3

عدد حلقات مسلسل حالة خاصة

يشار إلى أن عدد حلقات مسلسل حالة خاصة 10 حلقات فقط، ولم تحدد الجهة المنتجة حتى الآن إذا كانت ستقدم جزء ثاني منه وذلك يتوقف على مدى نجاحه.

مسلسل حالة خاصة هو البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

ويقدم طه دسوقي ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة، شخصية نديم وهو الشاب المصاب بالتوحد لكنه يتميز بذكائه وموهبته في حل القضايا والألغاز.

برومو مسلسل حالة خاصة برومو مسلسل حالة خاصة

برومو مسلسل حالة خاصة برومو مسلسل حالة خاصة