مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية الحلقة الأولى

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية الحلقة الأولى بطولة الفنانة سوسن بدر، والذي تنافس به ضمن موسم مسلسلات شتاء 2024.

أعلنت الجهة المنتجة للعمل مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية الحلقة الأولى عبر إحدى القنوات الفضائية، ضمن مسلسلات «الأوف سيزون».

مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية الحلقة الأولى

سيتم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم السبت 27 يناير 2024 في تمام الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، وتُعرض الحلقات يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

تدور أحداث مسلسل حدوتة منسية ضمن 30 حلقة، من بطولة عدد من النجوم وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، وطارق صبري، هشام إسماعيل، ريم سامي، محمد علي رزق، نانسي صلاح، أحمد صيام، دعاء حكم، أمير صلاح الدين، وهلا السعيد، هبة عبد الغني، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، مصطفي منصور، حسن عبدالله، علاء قوقه، وآخرين.

مسلسل حدوتة منسية مسلسل حدوتة منسية

تفاصيل مسلسل حدوتة منسية

العمل من تأليف محمود حمدان، والإخراج لـ محمد محيي الدين، وتدور الأحداث حول سعاد وهي سوسن بدر التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها.

ويظهر في مسلسل حدوتة منسية الحلقة 1 ماضي سعاد الأليم يطاردها، ويظهر لها خيري وهو الفنان أحمد فهيم، الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.