مواعيد عرض مسلسل «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر

تصدر مسلسل حدوتة منسية» بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، كلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد عرض الحلقات الأولى مطلع الأسبوع الماضي من المسلسل الذي ينافس في موسم فصل الشتاء 2024، ضمن مسلسلات «الأوف سيزون».

مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية

بدأعرض الحلقة الأولى من مسلسل حدوتة منسية، يوم السبت الموافق 27  يناير 2024 في تمام الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، وتُعرض الحلقات يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الإعادة الأولى في تمام الساعة الثالة صباحًا.

الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

و تذاع الحلقة السابعة من مسلسل حدوتة منسية، على إحدى القنوات الفضائية في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى مواعيد عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وظهر في مسلسل حدوتة منسية الحلقة 1، ماضي سعاد الأليم يطاردها، ويظهر لها خيري وهو الفنان أحمد فهيم، الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

ويبحث الجمهور عن مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل حدوتة منسية، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الأولى فور عرضها على إحدى القنوات الفضائية.

أحداث مسلسل حدوتة منسية

تدور أحداث مسلسل حدوتة منسية ضمن 30 حلقة، من بطولة عدد من النجوم وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، طارق صبري، هشام إسماعيل، ريم سامي، محمد علي رزق، نانسي صلاح، أحمد صيام، دعاء حكم، أمير صلاح الدين، وهلا السعيد، هبة عبد الغني، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، مصطفي منصور، حسن عبدالله، علاء قوقه، وآخرين.

تفاصيل مسلسل حدوتة منسية

العمل من تأليف محمود حمدان، والإخراج لـ محمد محيي الدين، وتدور الأحداث حول سعاد وهي سوسن بدر التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها.