مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2 على قنوات صدى البلد

الأحداث الدرامية في مسلسل رمضان كريم 2 بدأت تتصاعد في المسلسل الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك على شاشة قنوات صدى البلد 1 و2 ، تزامنا مع عرض الحلقة التاسعة بالعمل الذي ينافس في موسم دراما رمضان هذا العام.

الجمهور يسأل عن مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة عبر قناتي صدى البلد1 وصدى البلد 2، حيث أن الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم يشارك ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة قناة صدى البلد

يعرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة  اليوم الجمعة 31 مارس في تمام الساعة التاسعة مساءًا على قناة صدى البلد.

رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد 2

يعرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة اليوم الجمعة 31 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءًا على قناة صدى البلد 2 ويعاد المسلسل في تمام الساعة 2 صباحا ، وأيضا في تمام الساعة 5 صباحا.

أحداث رمضان كريم 2

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم 2 حول مشاركة وليد في مباراة كرة قدم في دورة رمضانية بإيعاز من سامي ويصاب في قدمه، ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثامنة ويحضر أقارب زيزي للإقامة معهم في الشقة. بينما يقابل وليد -هبة في الخفاء.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة التاسعة

مسلسل رمضان كريم الحلقة التاسعة الموسم الثاني يخوض بطولتها سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل رمضان كريم 2 على قناة صدى البلد 2

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة السابعة على صدى البلد

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثامنة على قنوات صدى البلد