مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأولى

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأولى ويعد أحدث أعمال الفنان أحمد داود، ويشاركه البطولة عدد من النجوم من بينهم الفنان كريم قاسم والفنانة سلمى أبو ضيف.

تبدأ مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأولى غدًا الأحد الموافق له 19 نوفمبر 2023، وتدور أحداث العمل في 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأولى

يُعرض مسلسل أحمد داود الجديد الساعة 8 مساءً، والإعادة العاشرة مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، بجانب عرض العمل أيضًا على منصة رقمية شهيرة.

وفوجئ جمهور الفنان أحمد داود بزيادة وزنه، وذلك خلال تصوير دوره في مسلسله الجديد «زينهم» والذي يقوم فيه بدور طبيب شرعي في مشرحه يتعرض لعدة قضايا يدعى زينهم.

مسلسل زينهم بطولة أحمد داود مسلسل زينهم بطولة أحمد داود

مسلسل زينهم الحلقة 1

مسلسل زينهم الحلقة 1 من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

يشارك في بطولة مسلسل زينهم أحمد داود، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ يحيى إسماعيل، وتضم ورشة السيناريو والحوار كلًا من محمد فتحي عبد المقصود، وعمر محمد الشحات، وعمرو مؤمن.

أعمال أحمد داود في 2024

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري.

يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13 شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه مصري.

مسلسل زينهم مسلسل زينهم

أحمد داود مسلسل زينهم أحمد داود مسلسل زينهم