مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 .. مَن الضحية الجديدة ؟

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي، لمتابعة الأحداث الجديدة وجريمته المقبلة.

ويتحمس الجمهور للحلقة الجديدة، لذلك تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3، المقرر لها خلال ساعات.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

تأتي مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 غدًا الخميس الموافق له 31 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل عبر إحدى المنصات الرقمية.

ومن جانبها، كانت قد أشادت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله بمسلسل سفاح الجيزة، الذي يقدمة بطولته الفنان أحمد فهمي، قائلة: «خطوة جريئة جاءت متأخرة قليلًا».

وتابعت ماجدة خيرالله في منشور لها عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة: «حيث يتمرد أحمد فهمي ولو لبعض الوقت على تقديم اللون الكوميدي.. مسلسل سفاح الجيزة الذي أخرجه هادي الباجوري، عرض منه حلقتين علي منصة شاهد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب ورشة كتابة عماد مطر وإنجي أبو السعود».

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

مسلسل سفاح الجيزة

وأضافت: «وكما هو معروف فالقصة مأخوذة بتصرف عن حكاية حقيقة لسفاح الجيزة الذي اكتشفنا أنه وللغرابة والدهشة لايزال على قيد الحياة، رغم أحكام الإعدام التي حصل عليها!».

واستكملت الناقدة الفنية: «طبعًا صعب إطلاق أحكام نهائية على مسلسل بعد مشاهدة حلقتين فقط، ولكن هناك ملاحظات مبدئية على مثل هذا النوع من الأعمال الفنية التي تقوم على رصد جرائم سفاح متسلسل، أي ارتكب عدة جرائم بنفس الأسلوب».

وقالت ماجدة خيرالله: «تلك الأعمال غالبًا ما تلجأ لدراسات نفسية عن سلوك القاتل، فلكل سفاح هاجس ما يدفعه للقتل ونادر أن تجد شخص يقتل بشكل عشوائي إلا لو كان للسرقة أو الانتقام، وهناك سفاح يتعقب النساء لعقده تؤرقه».

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

وكتبت أيضًا: «وهناك من يحترف الاعتداء الجنسي علي الأطفال ثم قتلهم الخ ، لكن سفاح المسلسل لم يظهر سببًا يدفعه للقتل، ولم أستوعب لماذا قتل عمته العجوز؟ التي تعامله برقه وتثق فيه؟ هل لإنها اختلفت مع أمه؟؟ ولو كان هذا هو السبب فعليه أن يقتل كثير من الأشخاص الذين تتشاجر معهم أمه سليطه اللسان».

وأضافت: «وبالمناسبة لعبت دور الأم باقتدار الفنانة حنان يوسف! أتمني أن تحمل الحلقات التالية بعض المنطق الذي يفسر سلوك السفاح، ولو استمر أداء أحمد فهمي على نفس النمط من عدم الانفعال واللجوء للصوت الذي يقترب من الهمس يبقي الحكايه فيها مشكلة».

واختتمت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله: «فالذي يقتل بدم بارد لايفقد الانفعال المحسوب، في بعض المواقف، وتابع الممثل العبقري أنتوني بيركينز في فيلم سايكو. لالفريد هيتشكوك، الذي كان يجمع في آن واحد بين نظره الجنون والغموض والبرود، قبل أن ينقض علي فريسته في جميع الحالات كان أداؤه الصوتي مميزا لايدل على نواياه، على ـي الـحوال سوف ننابع حلقات المسلسل باهتمام حتى النهاية».

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة