مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة 10 والأخيرة

كشفت الجهة المنتجة مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة 10 والأخيرة، الذي يقدم بطولته الفنان حاتم صلاح والفنانة أية سماحة.

تأتي مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة 10 والأخيرة يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 31 أكتوبر 2023 الجاري، عبر إحدى المنصات الرقمية الساعة 12 بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة 10 والأخيرة

يتم عرض حلقتين من المسلسل أسبوعيًا يوم الثلاثاء، كما أن الحلقة 9 و10 المقبلين هي الحلقة قبل الأخيرة والأخيرة من الموسم الأول.

ومن المقرر أن يبدأ مسلسل على باب العمارة الحلقة 10 بعد محاولة انتحار فؤاد وشنق نفسه، وتشهد الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت ومواقف يتعرض لها عوض وهو الفنان حاتم صلاح.

مسلسل على باب العمارة الحلقة 5  مسلسل على باب العمارة الحلقة 5

مسلسل على باب العمارة الحلقة الأخيرة

مسلسل على باب العمارة الحلقة الأخيرة تدور أحداثها ضمن إطار كوميدي،حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف، يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها لذلك قرر والده إرساله إلى القاهرة والعمل كحارس للعقار.

يضم مسلسل على باب العمارة في بطولته كلًا من حاتم صلاح، وعزة لبيب، ومحمد رضوان، وريهام الشنواني، وآية سماحة ومحمد محمود، وبوسي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، وأمير عبدالواحد، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد أمين، عبد الرحمن حسن، رحمة أحمد، محمود السيسي، وياسر الطوبجي، مصطفى غريب، وآخرين.

حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة الحلقة 7 حاتم صلاح مسلسل على باب العمارة الحلقة 7