مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الرابعة.. سر جديد في انتظار «علي»

تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الرابعة، حيث ينتظرها الجمهور بعد عرض أول 3 حلقات من العمل وتصدره التريند وأكثر 10 أعمال مشاهدة في مصر.

تأتي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الرابعة غدًا الأربعاء 21 أغسطس الجاري، الساعة الرابعة عصرًا عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الرابعة

ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة أيضًا عبر إحدى القنوات الفضائية الساعة 8 مساءً، بجانب عدد من مواقع البث الرقمي والفيديوهات.

وتبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل عمر أفندي بعدما واجه علي مشاكل زوجية نتيجة تصرفاته الأخيرة، ويغير مظهره ليتماشى مع أجواء الأربعينيات، أما شلهوب فيبذل قصارى جهده لحماية عائلته.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

وكانت قد شهدت الحلقات الثلاثة السابقة، تشعر ماجي بالتوتر المستمر في العمل وسط غياب زوجها، وتلجأ إلى صبري طلبًا للمساعدة، لتكتشف أنه يخفي سرًا غامضًا يتعلق بعلي.

وكان قد اكتشف علي وهو الفنان أحمد حاتم بعد وفاة والده، وجود سرداب سري في منزل العائلة القديم، ويعبر به إلى العام 1943.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي تأتي يوميًا من الأحد إلى الخميس، الساعة الرابعة عصرًا.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

أما عدد حلقات مسلسل عمر أفندي هم 15 حلقة، من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، وأية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وأحمد سلطان، محمد رضوان، وميران عبد الوارث وآخرين.

وتدور أحداث العمل حول رجل ثلاثيني يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943، ويكشف له ماضي يجهله، مدفوعًا بفضوله، يختار أن يعيش حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي