مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 على قناة صدى البلد

تأتي مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 على قناة صدى البلد اليوم الأحد 9 أبريل، ويتحمس عدد من الجمهور للحلقة الجديدة.

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 على قناة صدى البلد

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 لمعرفة ما غضب ليل وهي الفنانة سهير رمزي من ابنتها عالية بعد أن سمعتها تتحدث مع زين وهو الفنان محمد مهران.

وحصلت رقية التي تقدم شخصيتها الفنانة سميرة صدقي في الحلقة السابقة على حكم بخلع راضي وهو الفنان ياسر على ماهر، ثم يعلم عزت وهو الفنان محمد عبد الجواد بهذا القرار ليقرر الزواج منها.

أم البنات أم البنات

أحداث مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18

وستشهد أحداث مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 تطور كبير بعد أن علم راضي بألاعيب عزت والمحامي مؤنس وهو الفنان شريف خير الله، ورغبة عزت في الزواج من رقية.

ويستعين راضي بمصطفى وهو الفنان حسن عيد الذى يتفق معه على منحه الثقة كاملة، حتى أعطاه توكيل عام بإدارة الشركة ليوقف ما يفعله عزت شقيقه، وبعدها يقوم مصطفى بطرد عزت ومؤنس من الشركة.

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18

تأتي مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 18 على قناة صدى البلد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتُعاد الساعة 8 صباحًا، والثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي غدًا الاثنين الموافق له 10 أبريل الجاري.

يضم مسلسل ليل أم البنات في بطولته كلًا من ناصر سيف، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، حنان سليمان، حنان يوسف، فريال يوسف، مادلين طبر.

بالإضافة إلى فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سميرة صدقي، وهايدي رفعت، ديانا هشام، منة عرفة، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، رانيا الخواجة، أحمد جمال سعيد، محمد أحمد ماهر، حسن عيد، صوفيا وآخرين والمسلسل من تأليف احمد صبحي، والإخراج لـ عبدالعزيز حشاد.

بوستر مسلسل ليل أم البنات بوستر مسلسل ليل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 7 على صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد

رمضان 2023 .. سهير رمزي تتوسط 22 نجما على بوستر مسلسل ليل أم البنات

ملخص مسلسل أم البنات الحلقة الرابعة.. ليل في أزمة كبيرة