مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد

يبحث الجمهور على مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد ، وتقدم النجمة سهير رمزي بطولة العمل حيث تعود به لدراما رمضان بعد غياب سنوات طويلة.

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد، بعد تصاعد الأحداث حيث تحاول ليل وهي الفنانة سهير رمزي أن تجد حلا لأزمتها.

وتقع ليل في أزمة مع راضي عم بناتها وهو الفنان ياسر علي ماهر، الذي يريد الحصول على أموال زوجها، لذلك يريد متابعي العمل معرفة مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 4 على صدى البلد، لمعرفة الأحداث الجديدة.

أم البنات أم البنات

أحداث مسلسل ليل أم البنات الحلقة الثالثة

تشهد أحداث مسلسل ليل أم البنات الحلقة الثالثة أن راضي يدبر مع شقيقه الآخر الحيل للإيقاع بليل، ويخطط لتلفيق تهمة تجارة المخدرات لزوجة شقيقه.

شهدت الأحداث قبل عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة الثالثة ظهور المعلمة ليل التي تعيش مع بناتها الخمس عاليا ونور وفريدة وزهرة وعبير.

تدير مطعمًا في منطقة شعبية بعد وفاة زوجها صادق، في مسلسل ليل أم البنات الحلقة الثانية ويعمل في المطعم عزت، شقيق زوجها، بينما يسود العداء بين أخوه راضي وليل وبناتها، وبعد أن يقول راضي لها أن صادق ليس له حق في الميراث، تحاول ليل أن تبحث عن مستندات تثبت أن صادق كان المالك الأساسي للمطعم والبيت.

موعد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة الرابعة

يأتي موعد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة الرابعة لـ سهير رمزي اليوم الأحد 26 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك يوميًا طوال شهر رمضان المبارك.

أبطال مسلسل ليل أم البنات للفنانة سهير رمزي، يضم في بطولته كلًا من ناصر سيف، حنان سليمان، حنان يوسف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، أيمن عزب، سميرة صدقي، وهاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، ديانا هشام، منة عرفة، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، حسن عيد، رانيا الخواجة، أحمد جمال سعيد، صوفيا وآخرين والعمل تأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة على قناة صدى البلد

مشاهدة مسلسل أم البنات الحلقة الثانية.. ليل تتورط في جريمة

مسلسلات رمضان 2023 ..مواعيد عرض مسلسل أم البنات على قناة صدى البلد

رمضان 2023 .. سهير رمزي تتوسط 22 نجما على بوستر مسلسل ليل أم البنات

مسلسلات رمضان 2023.. سهير رمزي تبدأ تصوير أولى مشاهد «أم البنات»