مواعيد عرض مسلسل «مفترق طرق» الحلقة 14

يتسائل الكثير من عشاق الدراما، عبر موقع البحث الشهير جوجل، عن موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 14، بطولة الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، لمعرفة الأحداث الجديدة والتطورات حيث تنتهي كل حلقة بطريقة تشويقية.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

تأتي مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق من السبت إلى الثلاثاء عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، ومواقع الفيديو والبث الرقمي على الانترنت.

مسلسل مفترق طرق  مسلسل مفترق طرق

ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة رقم 14 يوم السبت القادم، الساعة 12 بعد منتصف الليل، حيث يتم عرض الحلقات في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

تشهد أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 14 العديد من المفاجآت وتصاعد في الأحداث، بعد اعتراف يحيى وهو الفنان إياد نصار بحبه وإعجابه بأميرة وهي الفنانة هند صبري لدارين التي تقدم شخصيتها الفنانة جومانا مراد.

هدى المفتي في مسلسل مفترق طرق  هدى المفتي في مسلسل مفترق طرق

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث العمل في 45 حلقة، يتم عرضهم ضمن موسم «الأوف سيزون»، عبر منصة رقمية شهيرة، حيث أن المسلسل مأخوذ عن العمل الأجنبي «The Good Wife».

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم العمل في بطولته كلًا من هند صبري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، ماجد المصري، ليلى عز العرب، هدى المفتي، وعلي الطيب، وآخرين من تأليف شريف بدر الدين، و وائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى.