مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 2

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 2 والمقرر لها اليوم الأحد، الموافق له 15 أكتوبر 2023 الجاري، عبر إحدى القنوات الفضائية ومنصة رقمية شهيرة.

تأتي مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 2 اليوم الأحد، حيث يُعرض العمل يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع وتدور أحداثه ضمن 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 2

تأتي مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً، والساعة 11 مساءً، والواحدة والنصف صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي.

تدور أحداث العمل الذي يقدم بطولته الفنان شريف سلامة، داخل مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ضمن إطار دراما متشابكة في زمن 9 أشھر.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة الأولى مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة الأولى

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الثانية

كما تشهد أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الثانية تعريف لكل شخصية من شخصيات العمل، وما يواجه كل منھم والذي ما لم يتوقعه وما يربطهم ببعض، ونكتشف الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم.

يناقش العمل مجموعة من القضايا الحساسة والشائكة بالمجتمع مثل العنف المنزلي، ومشاكل الطبقة، والختان، والتنمر، وتحديد النسل، والتحرش، والجھل، والاضطراب النفسي.

أبطال مسلسل ورق التوت

تضم قائمة أبطال مسلسل ورق التوت أمام الفنان شريف سلامة، عدد من النجوم وهم أحمد ثابت، ثراء جبيل، ومحمد أشرف، خالد أنور، ومصطفى منصور، أسماء جلال، وسمر علام، سلوى عثمان، يوسف الأسدي، وآخرين، العمل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، والعمل من إخراج حسام علي.

مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة