مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى

يترقب الجمهور معرفة مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى، للفنان الشاب نور النبوي، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه على آحدى المنصات الرقمية يوم 23 أكتوبر الجاري.

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى

نور النبوي عبر عن حماسه لدوره في المسلسل، حيث وصفه بأنه من أكثر الأدوار التي بذل فيها مجهودًا كبيرًا، مؤكدًا أنه عمل على كل كلمة وتفصيلة بالتعاون مع فريق العمل.

وشارك البوستر الرسمي للمسلسل على حسابه في إنستجرام، معلقًا: 'بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم'.

مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى

الملصق الرسمي يظهر نور النبوي وهو يجري بوجه متجهم، في محاولة للحاق بشيء ما، بينما تجري خلفه نور إيهاب. الأجواء تعكس حالة من الفوضى، مع تطاير الأوراق والأدوات المكتبية، مما يثير فضول المشاهدين حول ما الذي يحاول نور النبوي اللحاق به، وهو ما ستكشفه أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى

يتكون طاقم عمل '6 شهور' من نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، ومجدي بدر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف الذين سيظهرون في كل حلقة. المسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

وفي سياق آخر، بدأ نور النبوي تصوير الجزء الثاني من فيلم 'الحريفة'، الذي يضم في بطولته كل من أحمد غزي، كزبرة، وعبد الرحمن محمد، وتدور أحداثه حول استكمال الحلم بعد فوزهم بالبطولة.