مواعيد عمل البريد المصري خلال شهر رمضان 2023

يسعى كثير من المواطنين معرفة مواعيد عمل البريد المصري خلال شهر رمضان 2023، خاصة مع إقبال الكثير من الهيئات والمصالح الحكومية لتغير مواعيد عملها خلال شهر رمضان الكريم.

وقررت الهيئة القومية للبريد المصري، تغير مواعيد العمل في جميع المكاتب البريدية على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان الكريم 2023.

مواعيد عمل البريد المصري 2023

عن مواعيد عمل البريد المصري 2023 خلال رمضان، فمن المقرر أن يبدأ العمل في الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، على أن تبدأ الإدارة الخاصة بالمكتب عملها منذ الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرا.

مكاتب البريد المصري

تعمل مكاتب البريد المصري، خلال شهر رمضان 2023، بأقصى طاقتها، بعدد مكاتب يبلغ نحو 4000 مكتب، حيث تدرس هيئة البريد زيادة فروع مكاتبها بمراكز الشباب سواء كانت مكاتب أو سيارات متنقلة، للوصول لشرائح أكبر من العملاء وتقديم كافة الخدمات لهم.

العمل خلال الفترة المسائية في رمضان 2023

من المقرر أن تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا، وذلك وفق ما أكده شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

تسهيل الخدمات للمواطنين

في وقت سابق، قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تهدف تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في ختام التعاملات بالبنوك

طلب إحاطة بشأن بطء وتعطل سستم الدفع الإلكتروني بالبنوك