مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2023

يسعى كثير من المواطنين معرفة مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2023، حيث تختلف مواعيد العمل خلال شهر رمضان، لتتناسب مع الشهر الكريم، كما تختلف مواعيد عمل الموظفين في البنك الأهلي المصري، بالإضافة لاختلاف مواعيد عمل البنك الأهلي بالنسبة للعملاء.

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2023

حدد البنك المركزي المصري، مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2023، وهو المعاد الثابت الذي يمكن من خلال العميل إجراء المعاملات البنكية سواء في البنك الأهلي المصري، أو مختلف البنوك العاملة بمصر.

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان للموظفين

من المقرر أن تبدأ مواعيد عمل البنك الأهلي للموظفين اعتبارا من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الساعة 2 بعد الظهر، وذلك بالنسبة للحضور لموظفي البنك الأهلي المصري.

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان للعملاء

تبدأ مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان للعملاء من الساعة الـ9.30 صباحًا، وحتى الـ1.30 بعد الظهر للعملاء، ليستمر عمل البنك لمدة 4 ساعات يمكن للعملاء إتمام كافة الاجراءات والمعاملات البنكية.

البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري

مواعيد إجازات البنك الأهلي في رمضان

تتمثل إجازات البنك الأهلي الأسبوعية خلال شهر رمضان يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، باستنثاء الفروع الإلكترونية التي تبدأ عملها من 11 صباحا حتى 7 مساءًا عدا يوم السبت.

إجازاة البنك الأهلي في عيد الفطر

تبدأ إجازة البنك الأهلي في عيد الفطر يوم الجمعة 21 إبريل حتى الأحد 23 إبريل، كما تتوقف التعاملات في البنك الأهلي المصري، يوم 25 إبريل بمناسبة عيد تحرير سيناء، حيث من المقرر أن يصدر مجلس الوزراء المصري بيانًا بشأن مدة إجازة عيد الفطر وهل ستنضم إجازة عيد تحرير سيناء لها أم لا في وقت لاحق قرب حلول العيد.

أعلى 6 شهادات ادخار في البنوك المصرية.. كيف تستثمر أموالك؟

سعر الدولار والعملات الأجنبية اليوم في البنوك المصرية