مواعيد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.. خلال ساعات

تستعد البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، لاستنئاف عملها، بعد انتهاء العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك، والتي حددها البنك المركزي المصري في وقت سابق واستمرت لمدة 6 أيام.

موعد عودة عمل البنوك

وتفتح البنوك الحكومية والخاصة أبوابها أمام العملاء اعتبارا من صباح غد الإثنين 15 أبريل 2024، وذلك بعد توقفها لمدة 6 أيام بمناسبة عيد الفطر، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء 9 أبريل وحتى يوم الأحد 14 أبريل 2024.

مواعيد عمل البنوك بعد العيد

وفقًا لـ مواعيد عمل البنوك بعد العيد، فمن المقرر أن تبدأ البنوك عملها للموظفين من الساعة 8 صباحا وحتى الـ3 مساء، أما العملاء، فتبدأ البنوك استقبالهم من الساعة الـ9 صباحا وحتى الـ2 ظهرا.

مواعيد عمل البنوك مواعيد عمل البنوك

وفي الفترة الماضية استقبلت فروع البنوك المختلفة عددا كبيرا من المواطنين الراغبين في استبدال العملات جديدة بالنقود القديمة، والتي تعرف بـ 'فكة العيد'، وهو ما دفع البنوك للحرص على توفير النقدية الجديدة من فئات الـ 50 جنيها و100 و200 جنيه للعملاء داخل الفروع أو من خلال تزويد ماكينات الصراف الآلي ATM المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

انتهاء إجازة البنوك

في وقت سابق، حدد البنك المركزي إجازة البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، والتي استمرت لمدة 6 أيام بمناسبة عيد الفطر، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء 9 أبريل وحتى يوم الأحد 14 أبريل 2024.