مواعيد عمل البنوك ومكاتب البريد بعد إجازة عيد الفطر المبارك

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل البنوك ومكاتب البريد بعد إجازة عيد الفطر المبارك، التي من المقرر أن تستمر لمدة 6 أيام، ذلك بعد تعطيل العمل لمدة 4 أيام بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم.

مواعيد عمل البنوك ومكاتب البريد

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وتتزايد عمليات البحث عبر الإنترنت عن مواعيد عمل البنوك ومكاتب البريد بعد إجازة عيد الفطر، ذلك بعد قرار البنك المركزي المصري، بتعطيل البنوك لمدة 6 أيام بمناسبة العيد.

ووفقا لـ قرارات البنك المركزي المصري، يبدأ العمل في جميع البنوك الحكومية والخاصة العاملة بأرض مصر، يوم الأربعاء الموافق 26-4-2023، بعد منح العاملين إجازة لمدة 6 أيام، بعد 4 أيام إجازة بمناسبة شم النسيم، ليكون إجمالي عدد أيام إجازة البنوك بمناسبة عيدي الفطر والقيامة ومناسبة شم النسيم 10 أيام.

مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة  مواعيد عمل البنوك

كما قررت الهيئة القومية للبريد، بدء العمل في جميع الفروع التابعة للهيئة بأرض مصر، يوم الأربعاء الموافق 26-4-2023، بعد منح العاملين إجازة لمدة 6 أيام.

مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة

وقال البنك المركزي المصري، إن مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة بعد إجازة عيد الفطر، تبدأ من الأربعاء 26 أبريل 2023، ذلك بعد تعطيل العمل لمدة 6 أيام بمناسبة عيد الفطر.

وفي وقت سابق، قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر، بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم، يومي الأحد والاثنين (16 - 17) أبريل 2023، على أن يستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 18-4-2023.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه بختام تعاملات اليوم الثلاثاء في البنوك 

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 20-4-2023 في البنوك