مواعيد عودة تخفيف أحمال الكهرباء.. تعرف عليها

اتجه كثيرون للبحث عن مواعيد عودة تخفيف أحمال الكهرباء، بعد انتهاء شهر رمضان وبداية عيد الفطر المبارك، وذلك بعدما قرر مجلس الوزراء في وقت سابق وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال طوال أيام شهر رمضان الكريم.

مواعيد عودة تخفيف أحمال الكهرباء

ومن المتوقع أن تستأنف شركات الكهرباء بالعمل بـ جدول قطع الكهرباء الجديد، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ليكون موعد قطع الكهرباء ابتداء من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء.

ووفقًا للجدول السابق لتخفيف أحمال الكهرباء، فإن مواعيد انقطاع الكهرباء كانت تبدأ من 11 صباحا وحتى الساعة الـ 5 مساءًا، بحيث تكون مدة قطع الكهرباء ساعتين لكل مجموعة.

وظائف شركة الكهرباء وظائف شركة الكهرباء

وفي يناير الماضي، تم ضغط فترة تخفيف أحمال للكهرباء، لتبدأ من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، وذلك ضمن استجابة الحكومة لطلبات مقدمة من أعضاء مجلس النواب والمواطنين لتزامن الانقطاعات مع امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أسباب تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك بسبب نقص كميات الوقود التي تأتي لمحطات إنتاج الكهرباء، بالإضافة إلى الاستهلاك اليومي الزائد عن الحد من الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء في المحافظات

مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة بعد تعديلها من الموضوعات التي تهم سكان المحافظة، بالتزامن مع تويجهات الحكومة بتخفيف أحمال الكهرباء في الجيزة في فترة النهار فقط.

 

مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة 2024

وكشفت محافظة الجيزة، مواعيد وأماكن قطع الكهرباء الجديدة في مناطق المحافظة.

حددت شركة توزيع الكهرباء قطع الكهرباء عن منطقة الطالبية والهرم في المجموعة رقم 11 من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 مساءً في المناطق التالية(منطقة الطالبية مساكن أبو الفتوح، مذكور شارع الهرم، شارع أبن بطوطة، بجوار شركة سيد الطالبية، وشارع خاتم المرسلين بجوار مسجد النصر، وعمارات منتصر الطالبية، شارع طه حسين، ومذكور شارع العروبة ومتفرعاته، شارع خاتم المرسلين بجوار شركة النصر للدخان، وعمارات منتصر الطلبة).

وحددت شركة توزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في منطقة الهرم في المجموعة رقم(12) من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 2 مساءً في شارع العريش واسباتس، وفي شارع ناصر الثورة من شارع الهرم ، وخلف كايرو مول الهرم، والحرانية بجوار المصرف الصحي، طموه طريق مصر اسوان، بجوار المواد العازلة، والمساحة شارع السحاب من شارع الهرم.

 

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة سوهاج

وحددت شركة توزيع الكهرباء بمحافظة سوهاج، أنه سيتم قطع الكهرباء في المجموعة (1) من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 1 مساءً والمتمثلة في مدينة جهينة وتوابعها من ( جهينة الشرقية، ونجع الضبع، ونجع أولاد أبوزيد، ونجع غزالي، ومنطقة شقة النزلة، ومدينة جهينة، ومنطقة رشوان، وشارع جمال عبد الناصر، ونجع عزوز، وقرية كوم الصعايدة، وقرية نجع عويس، وقرية بندار الغربية، وقرية أولاد غازي، وقرية الترامزة، وقرية باجا، وقرية الحمادية، وقرية الشوكة، وقري مبارك، وقرية الغريزات، ووقرية القوصية، وقرية أولاد خلف، ومدينة المراغة، وقرية أم دومة).

موعد قطع الكهرباء في المقطم

وحددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في المقطم من الساعة 5 مساءا إلى 6 مساء كل يوم من شهر أغسطس، وتم تحديد مناطق ( جامع مستورة – ش المدينة المنورة – الهشبة العليا – البنك الأهلي – مسجد المقطم – الهضبة العليا – ش هدى شعراوي – مساكن إسبيكو منطقة 1 – الهشبة الوسطى).

قطع الكهرباء في التجمع الخامس

ومن 8 إلى 9 مساءا، يتم قطع الكهرباء في التجمع الخامس، تحديدا بمناطق ( النرجس عمارات – الدبلوماسيين - الرحاب المنطقة الأولى)، ومن الساعة 5 لـ 6 مساءا، يتم قطع الكهرباء في مناطق إسكان الشباب بالخامس ومساكن الزلزال.