مواعيد قطارات عيد الأضحى 2024 بخطوط السكة الحديد

يبحث العديد من سكان الوجهين القبلي والبحري عن مواعيد قطارات عيد الاضحى وقطارات التالجو وطرق الحجز الإلكترونية الجديدة لتجنب زحام التذاكر على الشباك خلال عيد الأضحى المبارك.

سكك حديد مصر

حيث قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تشغيل عدد من القطارات الإضافية علاوة علي القطارات الحالية خلال الفترة من 10 / 6 / 2024 إلى 28 /6 / 2024 وذلك تيسيراً على جمهور الركاب وتوفير مواعيد قطارات عيد الاضحى وراحتهم حيث وجه المهندس  محمدعامر  رئيس الهيئة برفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

مواعيد قطارات عيد الاضحى 2024

كما قررت الهيئة في إتخاذ كافة السبل والآليات التى تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلى والبحرى وتواجد قيادات الهيئة لمتابعة التشغيل والإشراف على غرفة العمليات لمتابعة حركة القطارات على جميع الخطوط وزيادة منافذ بيع التذاكر بزيادة شبابيك التذاكر.

كما شددت الرقابة على التنسيق داخل صالات الحجز والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لإحكام السيطرة ومنع السوق السوداء لإستيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب خلال عطلة العيد مع الإستغلال الأمثل لطاقات النقل المتاحة، وإستمرار تكثيف أعمال الصيانة وعدم السماح بخروج أى قطار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة للقطارات بالإضافة إلى التأكيد على نظافة جميع القطارات ودورات المياة وتطهيرها قبل خروجها إلى السفرية على الخطوط.