مواعيد قطع الكهرباء في بدر والشيراتون والهايكستب

أعلنت الشركات التابعة لـ وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، عن مواعيد قطع الكهرباء في بدر والشيراتون والهايكستب، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء

ويتساءل الكثير من الموطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في بدر والشيراتون والهايكستب، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت الشركات التابعة للكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في بدر، من الساعة 11 لـ 12 ليلا، في مناطق المجاورات ومركز الحي قطاع(  أ - ب - ج - د - ه ).

كما سيتم سيتم قطع الكهرباء في الهايكستب، من الساعة 10 لـ 11 ليلا، في مناطق عمارات مدينة المستقبل من 700 لـ 935، وعمارات الاستثماري، وعمارات U، وعمارات من 180 لـ 181.

قطع الكهرباء في بدر والشيراتون والهايكستب قطع الكهرباء في بدر والشيراتون والهايكستب

 

ومن 9 لـ 10 ليلا، سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق بدر، وهم : ( من عمارة 1 إلى 222 اسكان اجتماعي - عمارات المخابرات).

كما سيتم قطع الكهرباء، من 9 لـ 10 ليلا، في مناطق الهايكستب، وتشمل عمارات المستقبل من 500 إلى 576 وعمارات 400، وعمارات من 100 إلى 180، وعمارات الاستثماري، والعمارات T.

وفي بعض مناطق الشيراتون، سيتم قطع الكهرباء من 9 لـ 10 مساءا، في 'إسكان شركة مصر الجديدة – خلف كلية الهندسة- شارع هدى محمود – شارع محمد متولي الشعراوي – شارع مصطفى رفعت – شارع مراد الشريعي – ميدان سانت فايتما – شارع النزهة'.