مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط ومراكزها

أعلنت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط والمراكز التابعة لها، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط والمراكز التابعة لها، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق أبنوب من 1 إلى 2 مساءا، وتشمل ( المعابدة – جزيرة العقب – عزبة غنيم – عزبة عبدالواحد – الشهابية والمراونة – عزبة طه – العسيرات – كوبري علي موسى – عزبة عبدالعليم – عزبة عبدالواحد – عزبة غنيم).

 

ويتم قطع الكهرباء في مدينة أسيوط، من 1 إلى 2 مساءا بمناطق ( شارع فلسطين – أجزاء من شارع الرياض وتفريعاته – شارع عمر بن الخطاب).

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط مواعيد قطع الكهرباء في محافظة أسيوط

وحددت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق القوصية من 1 إلى 2 مساءا، وهم ( عرب الجهمة – المنشاة الكبرى )، كما سيتم قطع الكهرباء في مناطق بأبنوب وهم: ( انارة الصحراوي الشرقي – الجيش – عرب العمليات ).

ومن الساعة 11 لـ إلى 12 ليلا، يتم قطع الكهرباء ببعض مناطق الفتح، وهم' جزء من الوسطى – الموقف – الكابلات'، كما يتم قطع الكهرباء في بعض مناطق أبو تيج، وهم ( محيط قصر الثقافة – جزء من شارع ميدان البنوك – الطريق  السريع – نزلة باقور شرق – ش محمد محمود باشا – شارع الحرية).

في مدينة أسيوط، يتم قطع الكهرباء بمناطق ( أبراج الصفوة – الابراهيمية – جزء من مساكن عزبة السجن – عزبة هيبة – عزبة عبدالمجيد – نصف نجع سبع - أبراج المهندسين مسجد الفتح – ترعة الملاح – ش 6 أكتوبر – أبراج الأطباء )، من الساعة 11 لـ إلى 12 ليلا.