مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة.. دمنهور وكوم حمادة الساعة 1 ظهرًا

أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة والمراكز التابعة لها، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة والمراكز التابعة لها، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

قطع الكهرباء في أبو المطامير

وحددت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أنه يتم قطع الكهرباء في أبو المطامير، من الساعة 1 مساءا وحتى 2 مساءا تحديدا في مناطق ( قرى الناصر – قرى حارس والمسيري – شركة السليمة – قرية العزيمة والسلام وعلم المرقب – قرية الظافر والرابعة والثامنة – قرى العزة – قرية الكرنك – قرى ابيس الأولى – خورشيد القبلية – الجمالية – عزبة شحاتة – الرابعة الرئيسية وتوابعها).

قطع الكهرباء في كوم حمادة

كما يتم قطع الكهرباء في كوم حمادة، من الساعة 1 لـ 2 مساءا بمناطق ( منطقة التحرير – قرية صفط العنب وقادوس – قرية النجيلة – زاوية البحر – قرية واقد – ابو الخير نصر ).

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة  مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة

قطع الكهرباء في دمنهور

وأوضحت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أنه يتم قطع الكهرباء في دمنهور بمناطق ( شارع المشير وجزء من محمود منصور – منطقة جامع الطوادي وبنك مصر – منطقة ميدان النافورة والكورنيش – ومشتل كرم)، من الساعة 1 لـ 2 مساء كل يوم من شهر أغسطس.

قطع الكهرباء في الدلنجات

ويتم قطع الكهرباء، من الساعة 1 لـ 2 مساءا في الدلنجات تحديدا بمناطق ( زمام المستجد – قرية كفر الشيخ والعزبة الحمراء – منطقة المؤسسة – الجعبري – قرية العقيرة ).