مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري المصري

تحددت مواعيد مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل، بمواجهات صعبة للغاية أبرزها الزمالك ضد زد.

مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري المصري

وتبدأ مباريات الجولة السادسة بمواجهة سموحة ضد الاتحاد السكندري، على استاد الإسكندرية، في الرابعة عصرًا، ثم يلتقي في السابعة مساءً، الزمالك وزد باستاد القاهرة، في الوقت الذي يلتقي فيه سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز باستاد المقاولون العرب.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة، يوم السبت المقبل، بمواجهة الجونة والداخلية، في الرابعة عصرًا، بينما يواجه بلدية المحلة نظيره فاركو، في السابعة مساءً، في الوقت الذي يلتقي فيه الأهلي والمقاولون العرب.

ولم يُحسم بشكلٍ نهائي إقامة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، حيث يُنتظر حسم موقفه أمام صن داونز، غدًا الأربعاء، ليتم تأجيلها في حال تأهله إلى نهائي الدوري الإفريقي، بينما تقام في وقتها المحدد إذا ودع منافسات البطولة.

وتختتم مباريات الجولة السادسة، بـ3 مواجهات، تبدأ الأولى في الرابعة عصر الأحد الذي يستضيف فيه الإسماعيلي نظيره فريق طلائع الجيش، بينما في السابعة مساءً يلتقي مودرن فيوتشر مع إنبي، والمصري البورسعيدي ضد البنك الأهلي.