مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

بدأ العد التنازلي على موعد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ستنطلق في 23 يوليو وتستمر حتى 8 أغسطس المقبلين.

ويشارك المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني، في أولمبياد طوكيو 2020، وهناك حالة من الترقب والقلق يعيشها جمهور كرة القدم قبل الحدث الرياضي العالمي.

وزاد البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية عن مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، بالتزامن مع اقتراب انطلاقة البطولة التي ينتظرها الكثير بشغف كبير.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

ويبدأ المنتخب الأولمبي أول مباراة في أولمبياد طوكيو 2020 أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، على ملعب سابورو دومي.

والمباراة الثاني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو أمام الأرجنتين، وتقام يوم 25 من الشهر الجاري، على نفس ملعب المواجهة الأولى، في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ويختتم المنتخب الأولمبي مبارياته في دور المجموعات أمام أستراليا على ملعب استاد مياجي، يوم 28 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

قائمة المنتخب الأولمبي استعدادا للأولمبياد

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قائمة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمود جاد

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد - أحمد حجازي - محمود الونش - محمد عبد السلام - أحمد رمضان بيكهام - أسامة جلال - كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي - إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عبد الرحمن مجدي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

مصر في طوكيو

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى العاصمة اليابانية «طوكيو»، استعدادًا للمشاركة في في منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية.

طائرة خاصة للمنتخب الأولمبي

ووفر الاتحاد المصري لكرة القدم طائرة خاصة للبعثة، واستغرقت رحلة السفر إلى طوكيو ما يقرب من 10 ساعات.

وتنطلق رحلة المنتخب المصري في منافسات كرة القدم، يوم الخميس 22 يوليو في تمام التاسعة والنصف صباحا أمام المنتخب الإسباني، ثم يلتقي أبناء شوقي غريب مع المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد 25 يوليو في التاسعة والنصف صباحا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات ضد أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو في الواحدة ظهرا.

المنتخب الأولمبي في طوكيو

وأنهت البعثة الإدارية إجراءات تسجيل بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 بعد الاجتماع الذي عقد من أجل إنهاء كافة الإجراءات عقب الوصل إلى القرية الأولمبية.

بعثة المنتخب الأولمبي تتجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى طوكيو.. صور

سموحة: استبعاد أحمد عبد القادر من «الأولمبي» عليه علامات استفهام.. ونستعد بقوة للمباريات المقبلة

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي