مواعيد مباريات اليوم الأحد| برشلونة ضد أتليتكو مدريد.. وبيراميدز يلتقي جالانتس في الكونفدرالية

يستعرض موقع قناة 'صدى البلد' مواعيد مباريات اليوم الأحد في مختلف ملاعب كرة القدم، حيث تبرز مواجهة برشلونة ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

برشلونة ضد أتليتكو مدريد

وفي الدوري الإسباني، تبرز قمة برشلونة ضد أتليتكو مدريد، لحساب الجولة الثلاثين من الليجا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

وستُقام ثلاث مباريات أخرى في الدوري الإسباني، بدايةً من ألتشي ضد جيرونا في الساعة الثانية ظهرًا، ثم ريال مايوركا ضد خيتافي في الساعة السادسة والنصف مساءً، ثم إشبيليه ضد فياريال في التاسعة مساءً.

مباريات قوية في إنجلترا

وفي الدوري الإنجليزي، تُقام مبارتان حيث يلتقي نيوكاسل ضد توتنهام، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي نفس التوقيت يلتقي بورنموث ضد وست هام يونايتد.

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، يلتقي برايتون ضد مانشستر يونايتد، في الدور نصف النهائي من البطولة على ستاد ويمبلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وفي الدوري الإيطالي، تبرز قمة يوفنتوس ضد نابولي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُقام 4 مباريات أخرى في الدوري الإيطالي، حيث يلتقي إمبولي ضد إنتر ميلان في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، فيما سيلتقي ميلان ضد إلتشي في الساعة السادسة مساءً.

بيراميدز ضد مارومو جالانتس في الكونفدرالية

وعلى الصعيد الأفريقي، وفي كأس الكونفدرالية، يلتقي بيراميدز ضد فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

وتُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً على أرض ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وفي مباريات أخرى في الدور ذاته، يستضيف ريفرز يونايتد النيجيري يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويواجه الاتحاد المنستيري التونسي فريق أسيك ميموزا الإيفواري في تمام الساعة السادسة مساءً، فيما تُختتم المباريات بلقاء اتحاد العاصمة الجزائري ضد الجيش الملكي المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تشافي يعلن قائمة برشلونة للقاء أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس في الكونفدرالية

ميلان ينفجر في وجه نابولي برباعية في الدوري الإيطالي في بروفة لقاء دوري أبطال أوروبا