مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بـ كأس أمم إفريقيا 2021

تتواصل اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، من لبطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون، 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير من عام 2022.                             

' موقع قناة صدى البلد' يستعرض مواعيد مباريات اليوم بـ كأس الأمم الأفريقية 2021

تونس / مالي – 3 عصرا – beIN Sports HD 1 Max

موريتانيا / جامبيا – 6 مساء – beIN Sports HD 2 Max

غينيا الإستوائية / ساحل العاج – 9 مساء – beIN Sports HD 1 Max

لأول مرة منذ 18 عامًا.. منتخب مصر يتعرض للهزيمة في دور المجموعات

تعرض منتخب مصر ضد نيجيريا، للهزيمة بهدف نظيف، لصالح الأخير، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

خسارة منتخب مصر ضد نيجيريا، هي الأولى في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا منذ 18 عامًا، حيث أن آخر هزيمة تعرض لها كانت عام 2004 بالخسارة أمام الجزائر، بهدفين مقابل هدف.

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين تعادل غينيا بيساو والسودان، بدون أهداف.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد