مواعيد مباريات اليوم الاثنين| أبرزها أوكرانيا ضد إيطاليا في تصفيات يورو 2024

يستعرض موقع قناة صدى البلد أبرز مواعيد مباريات اليوم الاثنين، والتي من أهمها مواجهة أوكرانيا ضد إيطاليا المصيرية في تصفيات يورو 2024.

ففي الجولة الأخيرة من تصفيات يورو 2024، يلتقي منتخب أوكرانيا ضد إيطاليا، في مباراة ستحدد هوية المتأهل من المجموعة الثالثة رفقة إنجلترا.

أوكرانيا ضد إيطاليا

وتنطلق المباراة المرتقبة، التي ستُقام في ملعب باي أرينا في مدينة ليفركوزن الألمانية، نظرًا لتعذر إقامتها في أوكرانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وفي تصفيات اليورو أيضًا، يستضيف منتخب التشيك مولدوفا بحثًا عن بطاقة التأهل ليورو 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع أيضًا.

كما يواجه منتخب سلوفانيا كازاخستان لحسم المتأهل ليورو 2024 رفقة منتخب الدنمارك عن المجموعة الثامنة من التصفيات، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع.

وفي العاشرة إلا ربع أيضًا، يلتقي منتخب مقدونيا الشمالية ضد إنجلترا، وألبانيا ضد جزر الفارو، وأيرلندا الشمالية ضد الدنمارك، وسان مارينو ضد فنلندا.

مباريات تصفيات كأس العالم

وفي تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، تُقام اليوم 6 مباريات لحساب الجولة الثانية من التصفيات، بدايةً من مباراة جيبوتي ضد غينيا بيساو في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وفي السادسة مساءً يلتقي منتخب جامبيا ضد كوت ديفوار، وليبيريا ضد غينيا الاستوائية.

وفي التاسعة مساءً، تُقام 3 مباريات، حيث يلتقي منتخب مالي ضد أفريقيا الوسطى، وتشاد ضد مدغشقر، وسيشل ضد كينيا.