مواعيد مباريات اليوم الاثنين.. الزمالك ضد بيراميدز ونصف نهائي خليجي 25

نستعرض مواعيد مباريات اليوم الاثنين، على الصعيد المحلي والقاري والعالمي، حيث تبرز مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر، إلى جانب مباريات بكأس العالم لكرة اليد وبطولة أمم أفريقيا للمحليين وبطولة خليجي 25 بالعراق.

البداية من الكرة المحلية، حيث سيلتقي الزمالك ضد بيراميدز لحساب الدور نصف النهائي من كأس الموسم الماضي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

خليجي 25.. نصف النهائي

وفي بطولة خليجي 25 بالعراق، سيكون عشاق الكرة العربية على موعد مع مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة، حيث ستجمع المباراة الأولى منتخبي العراق وقطر في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا، فيما ستُقام المباراة الثانية في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة بين منتخبي البحرين وعمان.

وفي أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر، ستقام مبارتان الأولى بين مالي وأنجولا، في تمام الساعة السادسة مساءً، والثانية بين الكاميرون والكونغو برازفيل في تمام التاسعة مساءً.

وفي كأس العالم لكرة اليد ببولندا والسويد، ستكون هناك عدة مباريات أبرزها مباراة منتخب السعودية ضد بولندا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في مهمة شاقة للأخضر السعودي للعبور للدور الثاني، حيث سيحتاج للانتصار للتأهل للدور الثاني من البطولة.

كما ستكون هناك قمة نارية بين فرنسا وسلوفانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً، ومباراة أخرى بين البرتغال والمجر في تمام التاسعة والنصف مساءً.