مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها إيطاليا ضد أوكرانيا.. وبوليفيا ضد الأرجنتين في تصفيات المونديال

يقدم موقع قناة صدى البلد أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، الذي سيشهد عديد المباريات المهمة في آخر أيام فترة التوقف الدولي، حيث تبرز مواجهة محتدمة تجمع إيطاليا ضد أوكرانيا، لحساب تصفيات يورو 2024، كما تلتقي بوليفيا ضد الأرجنتين لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

وإلى جانب ذلك، تُقام عدة مباريات لحساب تصفيات يورو 2024 وتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، إلى جانب مواجهة مصيرية لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

إيطاليا ضد أوكرانيا في تصفيات اليورو

وتُقام مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتُبث عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت».

وإلى جانب هذه المواجهة تُقام عدة مواجهات في نفس التوقيت، حيث يلتقي منتخب بلجيكا ضد إستونيا، وتواجه السويد النمسا في مواجهة مصيرية لأحفاد الفايكينج، وتلتقي إسبانيا ضد قبرص، وتواجه النرويج جورجيا.

بوليفيا ضد الأرجنتين في تصفيات المونديال

ولحساب تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، يلتقي منتخب بوليفيا ضد الأرجنتين، لحساب الجولة الثانية من التصفيات، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي الساعة الثانية عشرة مساءً في منتصف الليل، يلتقي منتخب الإكوادور ضد أوروجواي. وفي الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل يلتقي منتخب فنزويلا ضد باراجواي.

وفي الساعة الثالثة والنصف صباحًا يلتقي منتخب تشيلي ضد كولومبيا، بينما تلتقي البيرو ضد البرازيل في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة.

الكاميرون ضد بوروندي

وفي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، يلتقي منتخب الكاميرون ضد بوروندي في تمام الساعة العاشرة مساءً في مباراة مصيرية لحسم آخر متأهلين لنسخة الكان في كوت ديفوار.

وفي مباريات ودية دولية، يلتقي منتخب مصر ضد تونس في تمام الساعة السابعة مساءً، وتُقام مواجهة مرتقبة تجمع ألمانيا ضد فرنسا في العاشرة مساءً.

كما تواجه السنغال الجزائر في العاشرة مساءً، ويلتقي المغرب ضد بوركينا فاسو في العاشرة والنصف مساءً.

ويلتقي المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً،  ويواجه منتخب إنجلترا اسكتلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.